وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عمل مقدمة فيديو احترافية 2017



عمل مقدمة فيديو احترافية 2017 انترو جاهز للعمل عليه

●اليوم سوف اريكم طريقة عمل مقدمة فيديو احترافية بطريقة سهلة وفي بضع ثواني فقط فكما عودناكم دائما على مدونة وردي للمعلوميات نأتيكم بأبسط الطرق وأسهلها.

●فهناك الكثير من الأشخاص يبحتون دائما على المقدمات الرائعة و الاحترافية من أجل اعطاء نضرة جميلة للفيديو وهي تجلب الكثير من المشتركين طبعا لقنواة اليوتيوب فالمقدمة هي مدخل الفيديو وان كانت المقدمة جميلة سيرتاح المشاهدون أثناء مشاهدتهم الفيديو الخاص بك على اليوتيوب او باقي مواقع رفع الفيديوهات.

● واليوم قد اتيتكم بمقدمة فيديو احترافية ورائعة ويتميز هذا الأنترو ب:7 أشكال رائعة وجميلة وتحتوي كل مقدمة على ألوان جذابة ومميزة  وسوف تعجبكم انشاء الله .
 والأن دعونا نتابع الحلقة ونتعرف على هذا الانترو الاحترافي :

  1. ●لتحميل الانترو : اضغط هنا


●الى هنا نكون انتهينا من درس اليوم عن عمل مقدمة فيديو احترافية اتمنا من كل قلبي ان ينال هذا الشرح البسيط اعجابكم وتكونو قد استفدتم معنا اليوم وفي حال اعجبك الدرس لاتنسى مشاركة الفيديو مع الاصدقاء حتى تعم الفائدة ولاتبخل علينا بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب .مع السلامة الى حلقة جديدة انشاء الله .

عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات