وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اصنع مقدمة فيديو احترافية بنفسك 2017

مرحبا بكم في درس جديد على مدونة وردي للمعلوميات.
اليوم معنا درس حول طريقة عمل مقدمة فيديو جميلة جدا و احترافية.هذا الأنترو رائع فكما عودناكم دائما ما نأتيكم بكل حصري وجديد على موقعنا.


مقدمة فيديو روعة intro after effects cs6

فهناك الكثير من الأشخاص يبحثون على المقدمات الجمية والرائعة من أجل اعطاء نضرة جميلة للفيديو و للزائر الذي يشاهد الفيديو فالمقدمة هي مدخل الفيديو إذا كانت المقدمة جميلة و رائعة يصبح المشاهد مرتاح ومتشوق لمتابعة الفيديو.

وكما عودناكم دائما نئتيكم بالمقدمات الرائعة والإ حترافية.واليوم أتيتكم بمقدمة رائعة وسف تعجب الكثير منكم فهذا الأنترو ليس منتشر بكثرة و الغالبية منكم لم يرى هذا الأنترو الجميل والمتميز بتصميمه الأنيق و الرائع.

وطريقة العمل على هذا الانترو سهل سهل جدا تستطيع التحكم في الألوان مع طريقة اضافة شعار خاص بك بطريقة سهلة للغاية  وتستطيع كتابة أي شيء تريده وهناك بعض التعديلات سوف أترككم تكتشفونها في هذا الفيديو . 

أتمنى لك مشاهدة طيبة : 




  1. ● لتحميل الأنترو (intro after effects cs6 ) : اضغط هنا



عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات