وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أقوى مقدمة فيديو احترافية لسنة 2017

الأنترو أو مقدمة الفيديو هي أهم حاجة ، فالمقدمة هي مدخل الفيديو وهي التي تلفة انتباه المشاهد و تعتبر المقدمة هي أهم عنصر في الفيديو وكل ما كانت المقدمة احترافية تدل على احترافية العمل.
وقد قدمنا لكم عدة دروس في طريقة عمل مقدمات فيديو جميلة ، طبعا كل الانتروهات التي أقدمها لكم على قناتي أو مدونتي أقوم ببعض التعديلة الخفيفة على الأنترو حتى أضمن سلامة المحتوى الذي أقدمه لكم و حتى أسهل عليكم طريقة العمل على الأنترو لكي لاتوجهون أي مشاكل.

عمل مقدمة فيديو رائعة انترو احترافي وخفيف

أما درسنا اليوم فريد من نوعه ، يعني سوف أقدم لكم أنترو رائع جدا جدا انترو احترافي بمعنى الكلمة ولهذا أحببت أن أشارك معكم هذه المقدمة الرائعة والتي سوف تعجب الكثير منكم ، فعندما تعمل على هذا الأنترو سوف تخرج بمقدمة فيديو احترافية و جذابة و خفيفة على المشاهد.
تابع معي الأن طريقة عمل مقدمة فيديو احترافية و تعلم طريقة التعديل على هذا الأنترو حتى تنجح في صنع مقدمة فيديو احترافية بسهولة و بطريقة بسيطة.
لكي تتعرف على المزيد شاهد هذا الفيديو التالي و فرجة ممتعة انشاء الله.




  1. ● لتحميل الأنترو : من هنا


عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات