وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج After Effects CS6 | أفضل نسخة على الاطلاق 2017

برنامج الأفتر افكت من شركة أدوبي يعتبر برنامج (adobe after effects cs6) من أفضل و أقوى برامج المونتاج في العالم بدون منازع.


برنامج الأفتر افكت سي اس 6

برنامج الأفتر افكت يستعمله أكبر الشركات والقنواة التلفيزيونية لعمل الاشهارات والعديد من الأعمال ويستخدم في صنع الأفلام والعديد من الأعمال.

يحتوي على عدة مزايا تجعله برنامج خرافي ومثير عن غيره من البرامج تجد به العديد و الكثير من المؤثرات وتستطيع من خلال هذا البرنامج التحكم في الفيديو بلكامل كما تحب أنت في تغيير اللون أو اضافة المؤثرات وتصغيير و تكبير حجم الفيديو مع التحكم في أبعاد الفيديو و تغيرها الى 3D/2D وأدوات التحكم في الحركة والعديد العديد من الأشياء التي يحتوي عليها هذا البرنامج الخرافي و الرائع. 

والأن شاهد الفيديو و تعلم طريقة تحميل و تنصيب البرنامج على الكمبيوتر خطوة بخطوة مع طريقة التفعيل مدى الحياة وبدون أي مشاكل هذا كل ماسوف تعرفونه في هذا الفيديو.




  1. لتحميل برنامج الأفتر افكت : من هنا

ملاحضة : اذا لم يشتغل معك البرنامج قم بتفعيله بالكراك المستعمل في الشرح وسوف يشتغل معك البرنامج بإذن الله.  

اذا كانت هناك أي مشاكل أو استفسارات أترك تعليق في مكان التعليقات أو تواصل معنا على صفحتنا الرسمية في الفيسبوك.

  1. ◀ صفحتنا على الفيسبوك : من هنا
  2. ◀ تابعنا على التويتر : من هنا
  3. ◀ تابعنا على جوجل بلس : من هنا
  4. ◀ اشترك الان في قناتنا على اليوتيوب : من هنا

______________

● إلى هنا نكون قد انتهينا من درس اليوم و أتمنى تكونو قد استفدتم معنا في هذا الدرس أرجوا أن ينال هذا الشرح اعجابكم.في حال أعجبك الدرس لاتنسى لايك للفيديو و الإشتراك في قناتنا على اليوتيوب و تتابعنا باستمرار ودعمنا من فضلكم و شكرا لكل من يتابعني تحيا مني إلى كل متابعي وردي للمعلوميات ❤❤❤.




عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات