وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

ألعاب الهاتف المحمول تتحسن بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية ظهرت قبلها. يبدو أن ألعاب أندرويد تصل إلى آفاق جديدة كل عام. وفي كل مرة تظهر العديد والعديد من الألعاب الرائعة والمسلية. فقد أصبحت الألعاب جزء من حياتنا اليومية ، و ذلك يعود على المتعة و التسلية التي تمنحها لنا ، ألعاب أندرويد الآن متوفرة بكثرة ، وكل يوم أو أسبوع تصدر عدة ألعاب جديدة بمختلف الأنواع ، منها ألعاب مسلية ، و منها ألعاب ذكاء ، و من بينها عدة تصنيفات : ألعاب أكشن ، ألعاب حربية ، ألعاب رعب ، ألعاب مغامرات...إلخ

والآن بدون تأخير إليك أفضل ألعاب Android المتاحة الآن مجانا في بلاي ستور:

أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#Alto's Odyssey

Alto's Odyssey هي امتداد للعبة الرائعة Alto's Adventure والتي تحافظ تماما على نفس آليات اللعب وفكرة سابقتها. بمعنى آخر، ستلعب دور Alto وأصدقائه مرة أخرى في حين تكتشف مشاهد طبيعية خلابة على شاشتك.
الضوابط في بسيطة: كل ما عليك فعله هو النقر على الشاشة للقفز، متذكرا دائما أنك إذا أبقيت إصبعك على الشاشة، فستبدأ شخصيتك في الدوران في الهواء ، القيام بشقلبات في الهواء يمكن أن يكون أمرا خطيرا ، ولكن إن نزلت بطريقة جيدة ، فسوف تحصل على دفعة من السرعة والكثير من النقاط الإضافية.
الهدف الرئيسي في Alto's Odyssey هو محاولة الذهاب إلى أبعد ما يمكن ، وبين الدورات يمكنك محاولة إكمال سلسلة من المهمات ، في كل مرة تكمل فيها مجموعة من ثلاث مهمات ، سوف تتقدم في المستويات ، وعند تقدمك يمكنك فك غلق ألواح وفتح شخصيات جديدة.

أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#Bendy in Nightmare Run

Bendy in Nightmare Run هي واحدة من أكثر الألعاب الفريدة مثل Temple Run ، يعود المظهر الأسود والأبيض وأسلوب الرسوم المتحركة القديم إلى العصر الذهبي للرسوم المتحركة ، الحزمة بأكملها فريدة تمامًا مقارنة بمعظم ألعاب العداء التي لا نهاية لها ، تحتوي اللعبة أيضًا على معارك رئيس وعناصر قابلة للفتح وأربعة عوالم للعبة. حتى أن هناك روابط تجارية في اللعبة إذا كنت تريد قميصًا أو شيء ما ، إنها تجربة إيجابية ، وواحدة من أحدث الألعاب في متجر بلاي ستور.


أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#Crossy Road

تعد Crossy Road واحدة من أشهر الألعاب وأفضلها في متجر جوجل بلاي ، يمكنك توجيه الحيوانات عبر الطرق والجداول المزدحمة والعقبات الأخرى ، إنها لعبة بسيطة ، لكنها في الواقع ممتعة للغاية.
طريقة اللعب في Crossy Road بسيطة جدا: كلما نقرت على الشاشة سيقوم حيوانك الصغير بقفزة إلى الأمام ، أما إذا قمت بتمرير أصبعك على الشاشة نحو هذا الجانب أو ذاك ، فإنه سيفعل نفس الشيء ويتحرك جانبيا ، هدفك في هذه اللعبة هو أن تمشي أبعد ما يمكن ، متفاديا السيارات و الشاحنات و حتي القطارات التي قد تعبر الطرق السريعة في أي لحظة.


أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#Into the Dead 2

Into the Dead 2 هي لعبة حركة من منظور شخص أول تلعب فيها دور أحد الناجين في عالم زومبي ، على عكس الدفعة الأولى من هذه الملحمة ، فإن هذه الدفعة لديها نمط قصة واسعة النطاق حتى تتمكن في النهاية من معرفة المزيد عن شخصيتك.
طريقة اللعب في Into the Dead 2 بسيطة جدًا ، على الجانب الأيسر من الشاشة ، يمكنك التحكم في حركة شخصيتك ، بينما على اليمين ، يمكنك إلتقاط الصور ، ستحتاج إلى استخدام عناصر التحكم هذه لتفادي وقتل الزومبي ، محاولًا الوصول إلى الهدف في قطعة واحدة بين المستويات ، يمكنك استخدام ما تكسبه لشراء وفتح العديد من مختلف الأسلحة والتحسينات في البداية ، سيكون لديك فقط مسدس وبندقية مسدودة ، ولكن يمكنك استخدام أطنان من الأسلحة الأخرى أثناء اللعب ، بما في ذلك المسدسات المختلفة ، والبنادق الآلية ، والبنادق صيد ، والبنادق ، وما إلى ذلك.يمكنك أيضا تحسينها كلما تقدمت.


أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#Jetpack Joyride

Jetpack هي لعبة مضحكة و بسيطة حيث سيكون عليك قيادة باري Barry عبر سلسلة من المستويات باستخدام جميع أنواع jetpacks المتاحة ، وبطبيعة الحال حاول أن لا تموت.
في البداية ، عندك فقط Jetpack الكلاسيكية من المدافع الرشاشة إلا أنه من خلال جمع القطع النقدية التي ستجد أثناء دورة اللعب و ستكون قادرا على شراء أخرى جديدة و أكثر إذهالا.
السلاح الرئيسي الخاص بك لتجاوز كل هذه المستويات هو انعكاساتك وهو ضروري للغاية إذا كنت ترغب في النجاة من مئات العقبات من كل نوع و في كل مستوى.
أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#6  Sonic Dash 2

Sonic Dash 2 هي منصة ركض لا نهاية لها تعرض Sonic ، وهو قنفد Sega الأزرق الأسطوري ، الذي عاد مرة أخرى لمواصلة الركض بدون توقف مع نفس الأصدقاء كالمعتاد دائما.
تحتوي اللعبة على كل شيء من لعبة Sonic: The Hedgehog الأسطورية ، بما في ذلك إعداداتها (التي ستبدو مألوفة لكل واحد من عشاق الساجا)، القوى الإضافية (التي تمكنك من الحصول على قوى مختلفة)، وشخصيات (مثل Knuckles و Amy).
الرسومات في Sonic Dash 2 مدهشة ، لا تقوم فقط بتشخيص جماليات ألوان اللعبة ، ولكنها تحتوي أيضا على موديلات شخصيات رائعة وبيئات مليئة بالتفاصيل ، أيضا تتحرك بطريقة سلسة للغاية على الأجهزة القوية.


أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#Smash Hit

Smash Hit هي لعبة رائعة لا نهاية لها حيث تلعب في منظور الشخص الأول على عكس معظم الألعاب الأخرى ، طريقة اللعب بسيطة للغاية ، تقوم برمي الكرات على ألواح الزجاج لتجنب إصابة الزجاج.
تعمل الكاميرا من تلقاء نفسها ، والمهمة الوحيدة الخاص بك هو لمس الشاشة في الأماكن التي تريد رمي الكرات الخاصة بك ، بطبيعة الحال سوف يكون عليك وضع محرك الفيزياء الواقعي للعبة في الاعتبار، ففي مرات عديدة لن تكون الكرات الخاصة بك قادرة على الوصول إلى وجهتها.
الجزء الأكثر متعة في اللعبة هو السلوك الواقعي لكل عنصر في كل مستوى ، الكرات ترتد بصورة واقعية ، وعندما يحطم الزجاج فهو حقا منظر للمشاهدة.
لعبة Smash Hit تنتهي عندما تنفد كراتك ، لذلك أنت لا تريد أن تتصرف بسرعة كبيرة ، وتضيعهم جميعا في وقت واحد. بدلا من ذلك ، عليك الحكم متى تطلق أية كرة ، لأن تسديدة جيدة أكثر قيمة وتستحق المزيد من النقاط.


أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#Spies in Disguise

الجواسيس في التنكر (Spies in Disguise) هذه اللعبة صديقة للعائلة ، وسهلة اللعب ، ولديها مجموعة من الشخصيات الرائعة. إنها واحدة من أفضل الألعاب المتوفرة في جوجل بلاي.
هذه اللعبة مستوحاة من الفيلم الكوميدي الأمريكي التجسس والتنكر Spies in Disguise ، وتضم اللعبة العديد من الشخصيات بما في ذلك لانس سترلينج ، ووالتر بيكيت ، ومارسي كابل! طريقة اللعب فيها هي تسافر حول العالم ، وتعمل من خلال مهام مليئة بالحركة والجري ، حيث سيفتح كل تحدي جري أدوات تجسس مثيرة مثل بدلات الأجنحة ومظلات القفز والمزيد. إذا كنت تريد معرفة بعض التفاصيل عن هذه اللعبة شاهد هذا الفيديو:


أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#Subway Surfers

لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers هي لعبة إثارة وقد نالت شعبية كبيرة في كل العالم ، لعبة مسلية مع تسيير بسيط و مدمن ، حيث يتوجب عليك في اللعبة أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تمر القطارات بسرعة فائقة. وجب عليك أن تأخذ حذرك.
طريقة اللعب بسيطة يجب عليك فقط تحريك شخصيتك بين ثلاثة خطوط بتحريك أصبعك عبر الشاشة ، بالفعل يمكنك أن تقفز على الحواجز و أن تتدحرج على الأرض لتفادي الآخرين. يمكنك أيضا استعمال آلات مثل الحزم الطائرة أو ألواح التزلج لتساعدك في سباقك الذي لا ينتهي.


أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك

#10 Talking Tom Gold Run

Talking Tom Gold Run هي لعبة هروب متواصل ممتعة ومتقنة ثلاثية الأبعاد ، ستحصل على زاوية الكاميرا من الخلف ، والأشياء التي يجب جمعها أثناء الركض ، والعقبات التي يجب عليك تجنبها. تتميز اللعبة أيضًا بمهام الغنائم والأشياء التي يجب جمعها وشخصيات غير قابلة للفتح.
أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك
أفضل 10 ألعاب أندرويد مسلية ورائعة ستمتعك أكثر في وقت فراغك




إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم.
والآن ما رئيك في هاته الألعاب!
أعطنا رأيك وشاركنا بتعليقك عن اللعبة التي نالت إعجابك؟ وشكرا لكم 😍



الكاتب: لواج الوردي.

عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات