وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة GRIS الممتازة متوفرة الآن على أجهزة الأندرويد

لعبة "GRIS" المذهلة من تطوير ستوديو نومادا الإسبانية ، ومن نشر شركة ديفوليفر ديجيتال الأمريكية ، هي لعبة ألغاز رائعة وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب الألغاز والمغامرات ، متاحة الآن للتحميل على متجر جوجل بلاي.
لعبة GRIS الممتازة متوفرة الآن على أجهزة الأندرويد
تم إطلاق لعبة GRIS على عدة منصات ومن بينها PlayStation 4 ، و Windows ، و Mac ، و iOS ، و Nintendo Switch ، في ديسمبر من عام 2018. والآن ، تم إصدارها أخيرًا لنظام التشغيل Android لأولئك الذين لا يمكنهم تجربتها على المنصات الأخرى ، وستتاح لهم الفرصة لمعرفة هذه اللعبة الرائعة.
لعبة GRIS الممتازة متوفرة الآن على أجهزة الأندرويد
تمثل لعبة GRIS تجربة هادئة ومثيرة ، خالية من الأخطار أو الإحباط أو الموت. سيكتشف اللاعبون عالمًا مصممًا بدقة تتجسد فيه الحياة بما تحتويه من فنون دقيقة ورسوم متحركة مليئة بالتفاصيل. وخلال اللعبة، تكشف الألغاز البسيطة وتسلسل الأحداث.

يمكنك مشاهدة هذا المقطع الدعائي للتعرف على لعبة غريس:


تتضمن طريقة اللعب رحلة عبر الحزن ، ولكن بطريقة جيدة. مع تقدمك في اللعبة ، ستكتسب مهارات وقدرات جديدة ، والتي تتبع نموها العاطفي.
لا يوجد موت أو خطر في GRIS. بل إنها تجربة جميلة ورائعة مع وجود بعض الألغاز الخفيفة. لكن الشيء المؤسف هو أن لعبة GRIS ليست مجانية ، هي مدفوعة على متجر جوجل بلاي بسعر 4.99 دولار أمريكي.
لعبة GRIS الممتازة متوفرة الآن على أجهزة الأندرويد

عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات