وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل وأروع 5 ألعاب أندرويد بدون نت لسنة 2020 | ستندم كثيرا إن لم تجربها!!

هناك مئات الآلاف من التطبيقات على متجر جوجل بلاي ، وأغلبها ألعاب. في الواقع ، الألعاب شائعة جدًا لدرجة أنها تحتل الصدارة داخل المتجر.
أفضل وأروع 5 ألعاب أندرويد بدون نت لسنة 2020 | ستندم كثيرا إن لم تجربها!!
قد أصبحت ألعاب أندرويد جزءًا مهمًا من حياتنا اليومية ، لأنها تمنحنا متعة كاملة في اللعب والترفيه ، وخاصة ألعاب أندرويد الجديدة 2020 التي أصبحت منتشرة على نطاق واسع في بلاي ستور ، مما يزيد من الرغبة في تجربتها ومغامرتها والإثارة لاستكشاف عالم اللعبة ، وكما تعلمون جميعًا ، نحن نحب الألعاب دون أدنى شك ، ولكن ليست كلها رائعة ، بعضها جيد وتافه لا يمنحنا أي متعة أو ترفيه في اللعب.
بما أن هناك العديد من الألعاب على منصة Google Play كما سبق الذكر لدا سيصعب عليكم إختيار لعبة جميلة بمواصفات جيدة وذلك لتوفرها بكثرة ، واليوم أردت مشاركة معكم أفضل 5 ألعاب أندرويد جديدة ورائعة يمكننا التعرف عليها معًا ، حيث أن هذه الألعاب تحتاج فقط إلى التثبيت وطريقة اللعب بسيطة ومختلفة وتختلف من لعبة لآخرى، بعضها يأتي في نوع أكشن وغيرها يأتي من نوع المغامرات والمرح وغيرها من الألعاب الجميلة.

أفضل 5 ألعاب أندرويد لن تندم على تجربتها ولعبها 2020 | The Best Android Games:

1. مارفيل سترايك فورس - فرقة آر بي جي | MARVEL Strike Force - Squad RPG‏


يهاجم شخص ما أو شيء ما الأرض ، ويجب عليك أن تتولى مسؤولية مجموعة من شخصيات Marvel الروتينية لاحتواء الذعر وهزيمة خصومك. تتحداك Marvel Strike Force في جمع كل الأبطال المفضلين لديك ، وتنظيمهم في فريق ، وترقيتهم ، وقيادتهم إلى النصر في حملة لاعب واحد ومعارك ضد لاعبين آخرين. يمكنك استخدام أموال العالم الحقيقي لشراء الشخصيات ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أيضًا الفوز بها مجانًا بمجرد لعب اللعبة كثيرًا.
MARVEL Strike هي لعبة تقمص أدوار بأسلوب RPG حيث يلعب اللاعبون دور أي من الأبطال الخارقين المفضلين لديهم. قم بتجنيد أبطال Marvel الكلاسيكيين مثل Spider-Man أو Thor أو Captain America أو Doctor Strange. أو انضم إلى قوى الشر حيث تجد Crossbones أو Loki أو Venom أو Kingpin (وغيرها).
وكما هو معلوم ، لن تبدأ مغامرتك مع كل تلك المجموعة المميزة من الأبطال. لأنه يأخذك للحصول عليها من خلال اللعب ضد مجموعة أخرى من الشخصيات في بداية اللعبة. مع تحسن مهاراتك ، ستتمكن من الارتقاء بمستوى العديد من أفضل شخصيات Marvel وفتحها (والتي تشمل شخصيات غير معروفة للمعجبين الشباب). كن على هذا النحو ، سيحب عشاق Marvel المخضرمين هذه اللعبة كثيرًا بسبب العدد الهائل من الأبطال لديهم.

2. Grim Soul: Dark Fantasy Survival


اللعبة عبارة عن تجربة البقاء على قيد الحياة في عالم خيالي مظلم ، أحداث اللعبة تدور في القرون الوسطى ، حيث تجري الزومبي تقريبًا عبر الغابة. ولكن عندما تبدأ في التعود على عالم البقاء هذا الذي يكون فيه الأقوى ، يمكنك التفكير في أهداف أكثر طموحًا.
واحدة من أهم ميزات Grim Soul: Dark Fantasy Survival هي جمع جميع أنواع الموارد لتشكيل أغراض مختلفة. في الغابة ، يمكنك العثور على الخشب والقنب والأحجار والمعادن واللحوم والخضروات والمزيد. يمكنك استخدام هذه العناصر لإنشاء أي شيء من المنزل إلى التابوت إلى الحديقة. في الواقع ، إن إحدى مهامك الرئيسية هي بناء منزل (كامل بالأرضيات والجدران والنوافذ والأبواب) حتى تنام شخصيتك كل ليلة. بالإضافة إلى ذلك ، عندما تموت شخصيتك ، يتم إرسالها تلقائيًا إلى منزلها.
عالم Grim Soul: Dark Fantasy Survival واسع جدًا ومليء بالأسرار. على الرغم من أن مغامرتك تبدأ في منطقة صغيرة نسبيًا ، بمجرد أن تبتعد عن حدودها ، ستصل إلى الخريطة الرئيسية. من شاشة الخريطة ، يمكنك السفر إلى أي مكان آخر. في بعض المناطق الجديدة ستجد موارد قيمة ، وفي مناطق أخرى ستجد منازل لاعبين آخرين ، وفي مناطق أخرى قد تجد أسرارًا خفية. الاكتشاف له مكافآته.

3. Rest in Pieces‏

دوران ذكي على العدائين اللانهائيين مثل Temple Run حيث عليك المراوغة يمينًا أو يسارًا لتجنب العقبات. بدلاً من الجري ، أنت تمثال خزف معلق من حبل وعليك أن تتأرجح من جانب إلى آخر لتجنب تحطيمه. من السهل فهم آلية اللعب ، ولكن مثل جميع الألعاب الرائعة ، يستغرق الأمر الكثير من التدريب لإتقانها. ما يرفع هذا العنوان بالفعل فوق العدائين اللامتناهيين الآخرين هو موضوع الرعب. أنت تقاتل من أجل إنقاذ سلسلة من الشخصيات المصممة بشكل جميل من كوابيسهم بدءًا من جورجينا الصغيرة الفقيرة والمهرج الشرير. يمكنك فتح جلود بديلة لكل شخصية ، وستواجه ساحة Kraken و Medusa ، وحتى Count Dracula قبل أن تنتهي.
  • مميزات اللعبة:
  1. اقتل الزعماء لتستيقظ.
  2. جمع الأحجار الكريمة وفتح التماثيل الجديدة.
  3. كل تمثال له خصائص فريدة.
  4. حفظ جميع النفوس 21.
  5. فتح 7 الكوابيس القاتلة.
  6. الموسيقى التصويرية المخيفة والتناقضات العميقة في الإضاءة إلى جانب التوهج الملائكي تقريبًا وتألق الأشكال الخزفية رائعة جدًا.
  7. عداء الرعب النكهة المميزة التي تتميز بها ميكانيكي الأرجوحة الفتنة.

4. AnimA ARPG


AnimA ARPG هي لعبة تقمص أدوار مذهلة ، ثلاثية الأبعاد ومليئة بالحركة. نجحت في إنتاج لعبة على غرار Diablo على أجهزة Android. علاوة على ذلك ، تحتوي اللعبة على رسومات رائعة ومجموعة متنوعة من مستويات الصعوبة التي يمكنك الاختيار من بينها ، وبالتالي فهي مناسبة للاعبين من مستويات المهارات المختلفة.
لعبة خرافية مظلمة وزاحفة مشابهة لـ Diablo ، إذا كنت تحب Diablo II ، فهناك استنساخ على Android لك. AnimA هي لعبة أكشن وإختراق RPG تثير العديد من ذكريات Diablo ، وصولاً إلى الخط. يتميز بزاوية الكاميرا الكلاسيكية ، والنهب ، وإعداد الخيال الخيالي.
وكغيرها من ألعاب الزحف على الزنازين الأخرى، فإن شخصيتك ستبدأ اللعب في لعبة AnimA ARPG في الأسفل: في المستوى الأول بمعدات ذات جودة ضعيفة. ومع ذلك، فإنك وبمجرد الولوج إلى زنزانة ما وذبح بعض اللاأحياء والوحوش، فإنك ستربح قطعا نقدية، أسلحة، دروعا وتجربة؛ وهذا أمر مهم. وفي كل مرة تقوم فيها بتحسين مستواك، فإنه سيكون بإمكانك تطوير إحصائيات شخصيتك والحصول على مهارات جديدة، وذلك حتى تتمكن من مواصلة تقدمك والتخلص من الأعداء.

5. The Trail‏

The Trail هي لعبة فيديو أصلية ذات فكرة مذهلة وتنفيذ رائع ، كما أنها تأتي مع رسومات مذهلة. إنها لعبة مليئة بالإمكانيات ويمكنك لعبها لساعات لاكتشاف كل شيء جديد.
The Trail هي لعبة مصممة خصيصًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بواسطة Peter Molyneux ، والتي صنعت أيضًا ألعابًا مثل Theme Park و Dungeon Keeper و Populous و Godus التي تم إصدارها حديثًا. هنا سوف تنغمس في مغامرة ملحمية من منظور فائق.
تعتمد لعبة The Trail طريقة لعب بسيطة جدا. وبغية جعل شخصيتك تقوم بالمشي، فإن كل ما عليك القيام به هو التمرير في اتجاه الأعلى. وكلما قمت بالتمرير أكثر، كلما تحركت بشكل أسرع. ومع تحركك على الطريق، فإنه سيكون بإمكانك النقر على عناصر مختلفة من أجل التقاطها وإضافتها إلى قائمة الجرد خاصتك.
وباستخدام العناصر التي تضيفها إلى مخزونك أثناء رحلتك ، ستتمكن من إنشاء عناصر جديدة لاستبدالها. من أجل مبادلة هذه العناصر ، ستحتاج إلى الوصول إلى المستعمرات أو اللهب حيث يمكنك التفاعل مع الكثير من الشخصيات الأخرى. من يدري ، ربما يمكنك أيضًا مساعدة بعض القرى لتصبح أكثر ازدهارًا.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع اليوم.
والآن ما رئيك في هاته الألعاب!
أعطنا رأيك وشاركنا تعليقاتك حول اللعبة التي أعجبتك؟ شكرا 😍

شاهد أيضا:


الكاتب: لواج الوردي.

عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات