وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة Dead Cells للأندرويد مجانا 2020

لعبة Dead Cells الرهيبة متاحة رسميًا الآن على Android ، ولكن للأسف ، اللعبة ليست مجانية ويتم دفع ثمنها في متجر Google Play ولكننا سنقدمها لكم مجانًا في مقالة اليوم ، رابط تحميل لعبة Dead Cells تجدونه في آخر التدوينة.
تحميل لعبة Dead Cells للأندرويد مجانا 2020
سابقًا ، على وجه التحديد في أبريل ، أعلنت Playdigieux ، بالشراكة مع Motion Twin ، أن لعبتها Dead Cells ستصل على نظام التشغيل Android في 3 يونيو ، وهذا ما حدث ، لأن اللعبة كانت رسميًا تم الإعلان عنه على متجر Google Play Android ، من جانبه ، يمكنك الآن الحصول على لعبة Dead Cells مقابل 8.99 دولارًا بدلاً من 9.99 دولارًا ، وهو أمر خاص عند إطلاق اللعبة ، ولا يشمل لا إعلانات أو مشتريات داخلية بعد عملية الشراء الأولى.
بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل هذه اللعبة بشكل جيد للغاية بسرعة 30 إطارًا في الثانية ، وكذلك 60 إطارًا في الثانية ، مع معدل إطار محدد بشكل لا نهائي ، وهو مثالي للأجهزة ذات معدل الإطارات العالي ، ناهيك عن دعم الرسومات عالية الدقة.

لعبة Dead Cells:

هي لعبة من نوع Metroidvania والتي تعني الألعاب التي تستكشف عالمها تدريجيًا من خلال القدرات والأدوات التي تفتح أماكن جديدة في العالم ، والفرق في هذه اللعبة هو أنه عندما تموت شخصيتك ، فإنها تبدأ مرة أخرى من الصفر وتكوين يتغير العالم ، مما يجعله أيضًا نوعًا من نوع Roguelike.
رسومات اللعبة ثنائية الأبعاد وبسيطة ولكنها متنوعة في أماكنها ، في حين أن الحركة معقدة للغاية ومعبرة ، سواء كانت حركة شخصيتك أثناء القتال وحركة الأعداء أو حتى محاولة شخصيتك لفتح بعض الأبواب دون جدوى أو التعبير عن الإحباط. أما بالنسبة للموسيقى التي ستسمعها كثيرًا بسبب الخسارة السهلة وإعادة التشغيل ، فهي رائعة وواحدة من أفضل ما سمعته هذا العام ، وهو ما يعكس أجواء اللعبة ويضيف الكثير إليها.
تعد طريقة اللعب والتقدم في اللعبة مبتكرة ، حيث تمزج بين الألعاب بخريطة مفتوحة والمسار الذي يمنحك الفرصة للاختيار بين عدة مراحل بالإضافة إلى كونها لعبة تعيدك إلى بداية الخسارة مع تغيير الخريطة لجعل التركيز على اكتساب المهارات بدلاً من إنقاذ العالم. كلما لعبت ، ستحتاج إلى تحديد ما إذا كنت ستنتقل من مرحلة إلى أخرى في أقرب وقت ممكن وما هي المراحل التي ستتبعها أثناء الاستكشاف ستجعلك أقوى لأنك تجد الأدوات التي تزيد من دمك وتقوي ضرباتك ، لذلك تصبح اللعبة مسألة توازن بين الوقت والتداول والمخاطر ، ومع اللعب المستمر سوف تطور استراتيجيتك.
اللعبة تحرمك من المال ، والخلايا التي جمعتها ، والأسلحة والمهارات التي اكتسبتها كلما ماتت شخصيتك وتعيدك إلى بداية اللعبة ، ولكن باستخدام الخلايا عند البائعين أثناء اللعب ، يمكنك تطوير مهارات دائمة مثل بدء اللعب بأسلحة معينة فتحتها سابقًا أو مشروبًا يحرك دمك ويحتفظ ببعض الأموال التي جمعتها ، هناك تطور يستمر مع اللعب المتكرر ، ولكن يبقى التركيز على التعلم من أخطائك ، واختيار نوع مناسب استراتيجية وتنفيذها بمهارة بدلاً من لعبة يمكنك التقدم فيها بسبب تطوير الشخصية حتى لو لم تتطور اللعبة.

هذه بعض الصور عن اللعبة :

تحميل لعبة Dead Cells للأندرويد مجانا 2020

تحميل لعبة Dead Cells للأندرويد مجانا 2020

تحميل لعبة Dead Cells للأندرويد مجانا 2020

تحميل لعبة Dead Cells للأندرويد مجانا 2020

تحميل لعبة Dead Cells للأندرويد مجانا 2020

تحميل لعبة Dead Cells للأندرويد مجانا 2020

بإمكانكم أيضا مشاهدة إعلان اللعبة والتعرف عليها بشكل أفضل:


تحميل لعبة Dead Cells مجانا للأندرويد:

أخيرًا ، كما ذكرنا من قبل ، يمكنك الآن الحصول على هذه اللعبة مجانًا بدلاً من دفع 9.99 دولارات ، لذلك إذا كنت ترغب في تنزيلها مجانًا وتجربتها على جهازك ، فقط انقر على الرابط أدناه:

تحميل أنقر للعرض 617MB
ملاحظة: إذا واجهت أي مشاكل في التنزيل أو لم تعمل اللعبة معك ، يرجى الاتصال بنا أو ترك لنا تعليقك في صندوق التعليقات أدناه.


وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم | ولا ننسى ابدا ان شعارنا هو تقديم الأفضل دائما لعيونكم الجميلة وهدفنا هو نشر المفيد للزائر 👪 اينما كنتم لاتنسوا مشاركه المقال على مواقع التواصل الإجتماعي أو مع الأصدقاء 🙏 وشكرا لكم يا أغلى الناس 💗.

عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات