وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حل مشكل بقاء أثار القالب السابق في مدونات بلوجر عبر قالب التنظيف

إذا كنت مهتم بالمواقع والمدونات أكيد أنك تجرب العديد من القوالب ، وتبحث دائما عن أفضل وأروع قوالب بلوجر التي تناسب موقعك من حيث المظهر والتصميم ، وطالما أنك مهتم بالمواقع والقوالب الإحترافية وتجربها بكثرة على موقعك فأكيد أنك واجهت مشكلة بقاء إضافات وأثار القالب السابق ، رغم أنك قمت بحذف جميع الأكواد من المدونة وركبة قالب جديد ، فا بتالي قد تكون بعض إضافات آخر قالب إستعملته على المدونة صعبة الحذف أو أن حذف الإضافات قد يستهلك وقت طويل حتى تختفي من المدونة. إذا ما الحل؟
حل مشكل بقاء أثار القالب السابق في مدونات بلوجر عبر قالب التنظيف

الحل سهل وبسيط جدا ، كل ما تحتاجه هو قالب التنظيف ومهمة هذا القالب هي حذف كل شيء يتعلق بآخر قالب إستعملته على المدونة ، وعند إستعمالك لقالب التنظيف سيحذف معك كل الأكواد والإضافات التي كانت موجودة على القالب القديم ، وبالتالي يمكنك الآن إضافة القالب الجديد على المدونة بشكل عادي وبدون مشاكل ، وهكذا نكون قد تخلصنا من مشكل بقاء أكواد وإضافات القالب السابق.

التحميل : 

لتحميل قالب التنظيف من هنا : 

أو يمكنك نسخ الكود من هنا : 

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?><!DOCTYPE html PUBLIC "-//W3C//DTD XHTML 1.0 Strict//EN" "http://www.w3.org/TR/xhtml1/DTD/xhtml1-strict.dtd"><html expr:dir='data:blog.languageDirection' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'><head><b:skin><![CDATA[/*-----------------------------------------------Name : CNMU Cleaning TemplateDesigner URL  : http://cnmu.blogspot.comyear          : 2015----------------------------------------------- */]]></b:skin></head><body><b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'><b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" /></b:section></body></html>

طريقة إستعمال القالب : 

بعد تحميل القالب سينزل معك على شكل ملف مضغوط RAR ، قم بفك الظغط عنه حتى يتم إستخراج القالب من الملف المظغوط بعد ذلك قم بفتح القالب عن طريق Notepad ، الآن قم بنسخ جميع أكواد القالب بالضغط على Select All وتوجه الآن إلى المظهر ثم تحرير html> وقم بحذف كل أكواد القالب الحالي ، وألسق كود التنضيف ثم إضغط على حفظ. الآن سيتم حذف كل شيء وجميع إضافات آخر قالب إستعملته على المدونة ، ولن تبقى له آثار وحينها يمكنك تركيب قالبك الجديد على المدونة بدون مشاكل ، وهكذا نكون تخلصنا من مشكل بقاء الإضافات وآثار القالب السابق.

هذا كل شيئ بخصوص موضوع اليوم ، والآن هل لديك المزيد من الملاحظات أو غيرها ؟ في حال كان لديك أي إستفسار أو تجربة فلا تتردد في مراسلتنا أو ترك تعليق أسفل الموضوع في خانة التعليقات. إستفسر الآن؟ أرائكم وتعليقاتكم تهمنا!



عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات