وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دورة تعلم وإحتراف مدونة بلوجر | الدرس الأول 1 فتح حساب جميل و إنشاء مدونة جديدة

دورة إنشاء مدونة بلوجر عربية من البداية حتى الإحتراف | الدرس الأول 1 :

سلام الله عليكم مرحبا بكم زوارنا ومتابعينا الكرام ، في أول درس من دورة تعلم إنشاء مدونة بلوجر من البداية حتى الإحتراف ، على قناة ومدونة "وردي للمعلوميات" حيث ستستفدون من هذه الدورة الرائعة ، التي نقدم فيها لكم شرح شامل مبسط ومدقق عن أهم الأشياء لبناء مدونة بلوجر ، وخوض مشواركم في بناء موقع إلكتروني ناجح.

دورة تعلم وإحتراف مدونة بلوجر | الدرس الأول 1 فتح حساب جميل و إنشاء مدونة جديدة

حلقة اليوم ستكون عبارة عن بداية وإنطلاق الدورة ، حيث شرحنا لكم في درس اليوم أهم الخطواة التي يجب عليك القيام بها ومعرفتها قبل البدء في إنشاء مدونة بلوجر ، وقد شرحنا لكم في هذا الفيديو الذي تجدوه أسفل الموضوع شرح مفصل ومبسط بداية من إنشاء حساب جميل ، ثم التسجيل في بلوجر وإنشاء مدونة جديدة على بلوجر ، مع تقديم بعض الأفكار والنصائح الجيدة ، التي ربما قد تفيدكم بشكل كبير في عمل موقع إلكتروني ناجح.


دورة تعلم وإحتراف مدونة بلوجر | الدرس الأول 1 فتح حساب جميل و إنشاء مدونة جديدة

وطبعا درس اليوم مهم جدا ومفيد لكل مبتدء ، لأنك ستفهم بعض الأفكار التي يجب عليك أن تأخذها بعين الإعتبار وتراعيها قبل البدء في عمل مدونة بلوجر ، حيث آن حلقة اليوم خصصناها فقط للمبتدئين ، وتقديم لهم النصائح فيما يتعلق بإسم النموذج وإختيار رابط جيد للموقع ، ولكي تصبح مدون محترف يجب عليك متابعة الدورة كاملة ، وتعلم أسسيات التدوين وأخد بعض الأفكار مع تقديم النصائح لكم ، وكل هذا تجدوه على قناة ومدونة "وردي للمعلوميات" لكيفية إنشاء مدونة بلوجر عربية إحترافية وناجحة.

فلمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو التالي ففرجة ممتعة للجميع : 


هل لديك المزيد من الملاحظات أو غيرها ؟ في حال كان لديك أي إستفسار أو تجربة فلا تتردد في مراسلتنا أو ترك تعليق أسفل الموضوع في خانة التعليقات. إستفسر الآن؟ أرائكم وتعليقاتكم تهمنا!


عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات