وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل وأروع 5 ألعاب سباق سيارات للأندرويد 2020 | ألعاب سيارات أسطورية

قائمة أفضل 5 ألعاب سيارات للأندرويد 2020:

  1. TRAILCLIMB
  2. Drift Legends: Real Car Racing‏
  3. CSR Racing 2
  4. GRID Autosport
  5. Need for Speed Most Wanted
أفضل وأروع 5 ألعاب سباق سيارات للأندرويد 2020 | ألعاب سيارات أسطورية
تعد ألعاب سباقات السيارات والألعاب من أكثر الألعاب شيوعًا بين مستخدمي الهواتف الذكية ، حيث يوجد العديد والعديد من ألعاب السيارات التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لنظام Android ، لذلك من خلال هذه المقالة سنستعرض معك اليوم 5 ألعاب سيارات هي الأفضل والأجمل على أجهزة Android لعام 2020:

TRAIL CLIMB

TRAIL CLIMB هي لعبة سيارات مدفوعة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنك تنزيلها مجانًا من موقنا تكنو تيك والاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة التي تتميز برسومات عالية الدقة ومراحل متعددة في المناطق الصحراوية.
هنا في هذه اللعبة عليك ركوب إحدى السيارات الغريبة المتاحة في اللعبة والذهاب إلى أماكن مختلفة حتى تصل أخيرًا إلى خط النهاية. هناك العديد من المخاطر والعقبات التي يمكنك المرور بها وذلك اعتمادًا على مهاراتك الخاصة حتى تتمكن من الحصول على النتيجة الكاملة في كل قسم والانتقال إلى المستوى التالي. البيئة والمشاهد داخل عالم اللعبة رائعة ومذهلة. إذا كنت من محبي ألعاب الرسومات الجيدة ، فلا تفوت هذه اللعبة القوية.



Drift Legends: Real Car Racing‏

Drift Legends ، هي أفضل لعبة سباق سيارات شهيرة ومثيرة بفكرة مغايرة عن بقية ألعاب القيادة الآخرى ، اللعبة من استوديو الألعاب Black Fox Entertainment. وهي متاحة مجانًا في متجر تطبيقات وألعاب Google Play وقد تلقت أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من مستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم.
لعبة سباق الطريق (الانجراف) بالطريقة الأكثر واقعية وإثارة لبقية الألعاب التي مررت بها. إذا كنت تحب السرعة والقيادة الخطرة ، فإن Drift Legends مناسبة لك لأنها تسمح لك بالقيادة مع مجموعة متنوعة من السيارات الشهيرة ، وتحتوي اللعبة على أكثر من 20 سيارة رائعة مع جميع التفاصيل وهي محاكية للواقع بشكل كبير.





CSR Racing 2

CSR Racing 2 هي لعبة سباق على الإنترنت ستضعك خلف مقود بعض أقوى السيارات في السوق اليوم. يمكنك أيضًا العثور على سيارات من ماركات عالمية مثل Audi و Bentley Koenigsegg و BMW و Chevrolet و Chevrolet و Ferrari و Ford و GM و Mini و McLaren و Nissan.
يمكنك المشاركة في أي من السباقات المختلفة المتاحة وفي أي وقت. بالطبع ، ستتمكن من استخدام الأموال التي تربحها من مكاسبك لتطوير المركبات - حيث ستجد العديد من الأجزاء المختلفة التي يمكنك تطويرها في كل سيارة متوفرة.




GRID Autosport

غريد أوتوسبورت، هي لعبة فيديو من نوع سباقات السيارات، نشرتها شركة كودماسترز البريطانية سنة 2014م، وقد تم إطلاق هذه اللعبة على اجهزة الالعاب، بلايستيشن 3 و مايكروسوفت ويندوز و إكس بوكس 360، الا انها تأخرت كثيرا في الوصول إلى الأندرويد ونظام آي أو إس (ios) الخاص بأجهزة الأيفون، وهي من ألعاب سباق السيارات محاكاة للواقع لدرجة كبيرة، بحيث تتمتع برسومات و جيرافيكس عالي جداً، وتنوع في السيارات مثل مركبات شركات فورد وفيراري وغيرها.




Need for Speed Most Wanted

نيد فور سبيد: موست ونتد (Need for Speed: Most Wanted) هي لعبة فيديو سباق سيارات ومطاردة من سلسلة Need for Speed ​​، التي طورتها Creation Games ونشرتها Electronic Arts. هذه اللعبة هي الجزء الثاني من اللعبة التي تم إصدارها في عام 2005 ، وتم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم في أواخر عام 2012 على Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation Vita و Xbox 360 و Android و iOS ، وتم إصدارها في 2013 على وي يو. هذه هي اللعبة الأولى في السلسلة التي تظهر باللغة العربية إلى جانب اللغات الأوروبية ، والنسخة العربية مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط فقط لنسخ PlayStation 3 و Xbox 360 ، وفي هذا الجزء أنت في عالم مفتوح ، يجب عليك تجميع السيارات في جميع أنحاء المدينة وكل سيارة لديها سباق خاص وتعديلات خاصة. يجب عليك جمع النقاط لهزيمة جميع السيارات المطلوبة. عندما تفوز به في السباق ، عليك مطاردته وهزيمته من أجل أخذ سيارته مثل الإصدار الثاني من لامبورغيني أو بوجاتي فيرون ومرسيدس والعديد من السيارات والشرطة يقظين دائمًا وعليك الإحتراس منهم وتجنبهم بكل الطرق.






ملاحظة : إذا واجهت أي مشاكل في التنزيل أو لم تعمل اللعبة معك ، يرجى الاتصال بنا📨 أو ترك لنا تعليقك في صندوق التعليقات أدناه👨‍🔧.

شاهد أيضا:
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم | ولا ننسى ابدا ان شعارنا هو تقديم الأفضل دائما لعيونكم الجميلة وهدفنا هو نشر المفيد للزائر 👪 اينما كنتم لاتنسوا مشاركه المقال على مواقع التواصل الإجتماعي أو مع الأصدقاء 🙏 وشكرا لكم يا أغلى الناس 💗.

عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات