وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أروع 5 ألعاب أندرويد كلها خرافية ورهيبة | ننصحك بتجربتها 🔥🔥

قائمة أفضل 5 ألعاب أندرويد لعام 2020:

  1. Real Steel
  2. Zombeast: Survival Zombie Shooter
  3. Drift Legends: Real Car Racing
  4. Radiation Island
  5. eFootball PES 2020

تعد الألعاب من أكثر الأشياء استخدامًا اليوم عبر الهواتف المحمولة والهواتف الذكية ، ولهذا السبب يسعى مطورو الألعاب جاهدين لتوفير عدد منهم في جميع الإصدارات وآخرها من أجل جذب المستخدم والمحافظة عليه. كما أنه يجلب لنا الكثير من المرح والترفيه والتخلص من الملل.

أفضل وأقوى 5 ألعاب Android للاستمتاع بها وقت فراغك:

أروع 5 ألعاب أندرويد كلها خرافية ورهيبة | ننصحك بتجربتها 🔥🔥
جميع محبي ألعاب الأندرويد ، أقدم لكم في هذه المقالة مجموعة من أفضل وأقوى الألعاب المميزة لنظام الأندرويد ، والتي يقضي معها المستخدم وقت رائع أثناء اللعب ، وتستهدف هذه المجموعة على وجه التحديد مستخدمي الأجهزة الذكية التي تستخدم نظام التشغيل Android. روابط التنزيل تجدونها أسفل كل قسم.

1- Real Steel

Real Steel والتي تعني (فولاذ حقيقي) هي لعبة قتال وجها لوجه أو دعنا نقول بمعنى آخر واحد ضد واحد ، بأسلوب شبيه جدا بألعاب القتال Tekken أو Dead أو Alive ، حيث تتحكم في روبوتات من فيلم Real Steel الشهير وتقوم أنت بتخصيصها كيفما تشاء.




2- Zombeast: Survival Zombie Shooter

Zombeast هي لعبة إطلاق نار مبتكرة غير متصلة بالإنترنت تلعبها من منظور شخص أول حيث تلعب فيها دور أحد الناجين من غزو الزومبي ، الذي يحاول شق طريقه عبر العديد من المشاهد المليئة بالقتلى المتعطشين للدماء. مهمتك هي الوصول إلى نهاية كل مستوى ، ومحاولة إكمال المهام المختلفة التي تم تعيينها لك.


3- Drift Legends: Real Car Racing

Drift Legends ، هي أفضل لعبة سباق سيارات شهيرة ومثيرة بفكرة مغايرة عن بقية ألعاب القيادة الآخرى ، اللعبة من استوديو الألعاب Black Fox Entertainment. وهي متاحة مجانًا في متجر تطبيقات وألعاب Google Play وقد تلقت أكثر من 5 ملايين عملية تنزيل من مستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم.




4- Radiation Island

Radiation Island هي لعبة مغامرات وبقاء مذهلة ، حيث يستيقظ اللاعبون على الشواطئ النائية ، حيث يكون اللاعب هو الناجي الوحيد في جزيرة مهجورة. شيئًا فشيئًا ، ستكتشف الأسرار المخبأة في الحطام الغامض الذي تجده أثناء بحثك عن الطعام والإمدادات.


5- eFootball PES 2020

لعبة eFootball PES 2020 هي أحدث إصدار من محاكي شركة كونامي (Pro Evolution Soccer) الرائعة للأندرويد. على عكس الألعاب الأخرى ذات الأسماء المتشابهة ، يمكنك هذه المرة التحكم في كل لاعب في فريقك عند تشغيل المباريات ، تمامًا كما تلعب على وحدات التحكم في بلايستيشن أوأجهزة الكمبيوتر.
eFootball PES 2020 هي لعبة كرة قدم مجانية للأندرويد والنسخة الرسمية لعام 2020 من لعبة PES الشهيرة التي طورتها الشركة اليابانية Konami ، وهي لعبة PES يتم إصدارها كل عام مثل FIFA FIFA Mobile و Dream League Soccer ، اللعبة لها محبيها ومعجبيها الذين ينتظرون الإصدار الجديد من اللعبة سنويًا والتحديثات الرائعة التي تجلبها في رسومات وأسلوب اللعب.




وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم | ولا ننسى ابدا ان شعارنا هو تقديم الأفضل دائما لعيونكم الجميلة وهدفنا هو نشر المفيد للزائر 👪 اينما كنتم لاتنسوا مشاركه المقال على مواقع التواصل الإجتماعي أو مع الأصدقاء 🙏 وشكرا لكم يا أغلى الناس 💗.

عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات