وردي للمعلوميات

مدونة وردي للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب،بالإضافة إلى مقالات و الدروس التي نقدمها.مدونة وردي للمعلوميات مدونة جزائرية تأسست سنة 2016 اسمي الكامل لواج الوردي.ELwardi laouadj

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل 5 ألعاب أندرويد مدفوعة يمكنك تحميلها بلمجان والإستمتاع بلعبها | عليك بتجربتها قبل أن تندم

ألعاب الأندرويد كثيرة ومتنوعة. والدليل على ذلك هو لو دخلت متجر جوجل بلاي ، ستجد المئات بل الآلاف من الألعاب المختلفة والمتنوعة من جميع الفئات. بالطبع ، هناك ألعاب رائعة وجيدة ، وهناك ألعاب لا تقدم لك أي متعة أو ترفيه في اللعب ، حيث أن هناك العديد والعديد من الألعاب المختلفة ، لا يمكنك تجربتها كلها بسبب قيود الوقت ، لذلك سنستعرض معكم اليوم أفضل وأروع 5 ألعاب Android ، حيث تحتوي كل لعبة على جرافيكس ورسومات عالية الدقة ، وستنال إعجابكم بإذن الله.

قائمة أفضل 5 ألعاب أندرويد لعام 2020:

  1. Jackie Chan Stuntmaster
  2. Castle of Illusion
  3. Don't Starve: Pocket Edition
  4. Tekken
  5. Need for Speed Most Wanted
في مقال اليوم معنا ، أفضل ألعاب 2020 ، 5 ألعاب أندرويد رائعة وممتعة ستحبها بالتأكيد ، وجميع هذه الألعاب التي سنراجعها معكم اليوم تتميز بتصميمها الرائع ودقتها العالية ، خاصة رسوماتها جميلة جدا جدا ، يعني الجرافيكس شيء خيالي.
وبالطبع ، فهي ألعاب من فئات مختلفة ، وتتميز كل لعبة عن الأخرى ، حيث أن كل لعبة لها مذاقها الخاص ، وتختلف هذه الألعاب بين الأكشن والمغامرة والتسلية ، والألعاب الرياضية من نوع عشاق السباق الحقيقي ، حيث تكاد أن تكون تلامس الواقع الحقيقي بشكل كبير ، وكما قلنا لكم وسبق الذكر لقد جمعنا لك أفضل 5 ألعاب أندرويد ، وكلها رائعة وستتلقى إعجابك ورضاك ، وروابط التزيل ستجدها كالمعتاد أسفل كل لعبة ، فلقد قمنا بوضع روابط تنزيل مباشرة ، بدون إعلانات مزعجة أو روابط مختصرة ، والآن لنتابع هذه المقالة معًا ونتعرف على هاته الألعاب الرائعة والجميلة.

أفضل وأقوى 5 ألعاب أندرويد للاستمتاع بها في وقت فراغك:

Jackie Chan Stuntmaster For Android


لعبة جاكي شان ستانت ماستر (Jackie Chan Stuntmaster) التي أحبها الجيل الذهبي ، والتي كانت واحدة من أروع وأفضل الألعاب على الإطلاق في تلك الحقبة الزمنية عام 2000 ، وقد صدرت اللعبة لأول مرة على جهاز البلايستيشن 1 ، لكن اليوم سنقدم لكم هذه اللعبة الرائعة على أجهزة الأندرويد للرجوع بكم إلى تلك الأيام الجميلة والرائعة.
جاكي شان ستانت ماستر هي لعبة فيديو من إنتاج شركة ميدواي للألعاب وطورت بواسطة راديكال إنترتينمنت وتم طرحها في الأسواق لأول مره في 29 مارس 2000. وهي لعبة قتال ثلاثية الأبعاد بشخصية الممثل الكبير جاكي شان.

قصة اللعبة:

يختطف جد جاكي شان من قبل عصابة مكونه من أربع أشخاص وهم : الطباخ - ذو اليد الحديدية - الملاكم - الراقص ، ويحاول جاكي الوصول إلى وكر العصابة ليحرر جده من أعوان الشر ويكون ذلك من خلال عدة مراحل ومستويات يجتازها جاكي للوصول إلى هدفه ، وتخليص جده من يد العصابة الشريرة.
  • تحميل لعبة جاكي جاكي شان ستانت ماستر (Jackie Chan Stuntmaster) من هنا:
أفضل 5 ألعاب أندرويد مدفوعة يمكنك تحميلها بلمجان والإستمتاع بلعبها | عليك بتجربتها قبل أن تندم

Castle of Illusion

Castle of Illusion ، والتي تعني قلعة الأوهام ، وهي واحدة من أفضل وأروع الألعاب على الأندرويد لعام 2020 ، وأعتقد أن معظمكم لم يسمعوا بها من قبل ولكن صدقوني اللعبة ممتعة جدًا لأنها تحملها قصة عظيمة. ما يميز Castle of Illusion عن الألعاب الأخرى هو ميزة الراوي التي تروي أحداث القصة أثناء اللعب ، مما يجعلك تشعر وكأنك تشاهد فيلمًا وأنت البطل ، أما بالنسبة للجرافيكس والرسومات الخاصة باللعبة شيء خيالي وأكثر من رائع ، سوف تمتعك اللعبة برسوماتها عالية الدقة وجودتها داخل عالمها الرهيب والممتع.

قصة اللعبة:

Castle of Illusion هي قلعة خيالية عن ميكي ماوس الذي يحاول إنقاذ صديقته ميني ماوس من ساحرة شريرة تسرق جمالها ، يبدأ ميكي مغامرته في قلعة ساحرة مليئة بالأشباح والفخاخ الخطرة ، وما سيجذب انتباهك في اللعبة هو تفاصيل رسومات اللعبة عالية الدقة. أما بالنسبة لوحدة التحكم ، فهي بسيطة للغاية: النصف الأيمن من الشاشة لتحريك شخصية بطل اللعبة والنصف الأيسر للقفز.
أفضل 5 ألعاب أندرويد مدفوعة يمكنك تحميلها بلمجان والإستمتاع بلعبها | عليك بتجربتها قبل أن تندم

Don't Starve: Pocket Edition

Starve Pocket Edition هي نسخة محمولة من لعبة مغامرات البقاء على قيد الحياة التي أنشأتها Klei Entertainment. يتم لعب لعبة Donvet: Pocket Edition في برية يتم إنشاؤها بشكل عشوائي ، حيث تم نقل البطل ، عالم يدعى ويلسون ، من قبل شيطان خادع. يجب على البطل استخدام معرفته ومهاراته من أجل البقاء في بيئة معادية مليئة بالوحوش البرية ، وإيجاد طريقة للعودة إلى المنزل. تركز طريقة اللعب على جوانب البقاء على قيد الحياة ، وتشمل المهام الرئيسية للاعب بناء الملجأ ، والحصول على الطعام ، والحفاظ على النار ، وكذلك إنتاج ملابس وأدوات مفيدة. تم تصميم اللعبة بأسلوب كرتوني مميز ومليء بمراجع الفكاهة وثقافة البوب. نسخة الجوال مطابقة تقريبًا للإصدارات على الأنظمة الأساسية الأخرى - والفرق الرئيسي الوحيد هو تطبيق عناصر التحكم باللمس.
  • تحميل لعبة Don't Starve: Pocket Edition من هنا:
أفضل 5 ألعاب أندرويد مدفوعة يمكنك تحميلها بلمجان والإستمتاع بلعبها | عليك بتجربتها قبل أن تندم

Tekken For Android


لعبة تيكن Tekken والتي تعني القبضة الحديدية هي سلسلة ألعاب القتال التي طُورت ونُشرت من قبل شركة نامكو Namco. هي في الأصل لعبة آركيد ، وأصبحت الآن موجودة في نسخ مختلفة ، وتعتبر هذه السلسلة من أفضل الألعاب التي شهدها العالم على الإطلاق.
Tekken هو إصدار الهاتف الذكي من ملحمة ألعاب الفيديو الشهيرة التي طورتها Namco Bandai. من أجل ملاءمة تجربة اللعب لشاشات اللمس الصغيرة ، يرغب المطورون في تعديل عناصر التحكم والاستغناء عن عصا التحكم والأزرار الافتراضية من أجل اتباع أحدث المعايير من هذا النوع لألعاب الأندرويد.
تسمح لك اللعبة بالمشاركة في وضع القصة حيث عليك الفوز في معركة بعد معركة. يمكنك أيضًا المشاركة في الأحداث اليومية التي تستمر لفترة معينة كوضع '' ضد '' غير متزامن حيث عليك القتال ضد فرق مكونة من شخصيات أخرى. الهدف هنا هو الفوز بالعناصر والبطاقات الخاصة التي تساعدك على فتح مقاتلين جدد وترقية الشخصيات التي لديك بالفعل.
  • تحميل لعبة تيكن (Tekken) نسخة الهاتف المحمول من هنا:
أفضل 5 ألعاب أندرويد مدفوعة يمكنك تحميلها بلمجان والإستمتاع بلعبها | عليك بتجربتها قبل أن تندم

Need for Speed Most Wanted


نيد فور سبيد: موست ونتد (Need for Speed: Most Wanted) هي لعبة فيديو سباق سيارات ومطاردة من سلسلة Need for Speed ​​، التي طورتها Creation Games ونشرتها Electronic Arts. هذه اللعبة هي الجزء الثاني من اللعبة التي تم إصدارها في عام 2005 ، وتم إصدار اللعبة في جميع أنحاء العالم في أواخر عام 2012 على Microsoft Windows و PlayStation 3 و PlayStation Vita و Xbox 360 و Android و iOS ، وتم إصدارها في 2013 على وي يو. هذه هي اللعبة الأولى في السلسلة التي تظهر باللغة العربية إلى جانب اللغات الأوروبية ، والنسخة العربية مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط فقط لنسخ PlayStation 3 و Xbox 360 ، وفي هذا الجزء أنت في عالم مفتوح ، يجب عليك تجميع السيارات في جميع أنحاء المدينة وكل سيارة لديها سباق خاص وتعديلات خاصة. يجب عليك جمع النقاط لهزيمة جميع السيارات المطلوبة. عندما تفوز به في السباق ، عليك مطاردته وهزيمته من أجل أخذ سيارته مثل الإصدار الثاني من لامبورغيني أو بوجاتي فيرون ومرسيدس والعديد من السيارات والشرطة يقظين دائمًا وعليك الإحتراس منهم وتجنبهم بكل الطرق.
  • تحميل لعبة نيد فور سبيد: موست ونتد (Need for Speed: Most Wanted) للأندرويد من هنا:
أفضل 5 ألعاب أندرويد مدفوعة يمكنك تحميلها بلمجان والإستمتاع بلعبها | عليك بتجربتها قبل أن تندم
وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم | ولا ننسى ابدا ان شعارنا هو تقديم الأفضل دائما لعيونكم الجميلة وهدفنا هو نشر المفيد للزائر 👪 اينما كنتم لاتنسوا مشاركه المقال على مواقع التواصل الإجتماعي أو مع الأصدقاء 🙏 وشكرا لكم يا أغلى الناس 💗.

عن الكاتب

موقع مجرتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

وردي للمعلوميات